الطلبات والإرجاع

سياسة الطلبات والإرجاع

    • يُسمح باسترداد الأموال خلال 30 يومًا من تاريخ استلام الطلب والذي سيتم التحقق منه مع تاريخ التسليم.
    • يمكن تقديم استرداد الأموال على شكل قسيمة بنفس قيمة العناصر المستردة.
    • يجب استلام المنتج/المنتجات من العميل والتحقق منها من قبل فريق الخدمات اللوجستية والمستودعات والجودة، ويجب أن يكون المنتج في ختمه الأصلي وغير مفتوح لبدء عملية استرداد الأموال
    • في حالة استرداد المبلغ نقدًا/عن طريق التحويل البنكي، سوف يقوم موظفو خدمة العملاء بتأكيد تفاصيل العميل.
    • بالنسبة لأي طلب يزيد عن 5000 درهم إماراتي مع الدفع نقدًا عند الاستلام، سيتصل موظفو خدمة العملاء بالعميل برابط الدفع عبر الإنترنت للمتابعة بالدفع، وفقًا للسياسة، لا يمكن لشركات الشحن قبول نقدًا يزيد عن 5000 درهم إماراتي.
    • إذا لم يتم شحن الطلب بعد، فسيتم معالجة عملية استرداد المبلغ على الفور بواسطة فريق دعم Anfasic Dokhoon .
    • في حال شحن الطلب، يجب على فريق أنفاسيك دخون إلغاء الشحنة من شركة الشحن أولاً. بعد تأكيد إلغاء الشحنة، يُمكن لفريق أنفاسيك دخون متابعة عملية استرداد المبلغ.
  1. التبادل/الاستبدال
  • أ. المبادئ التوجيهية العامة:
    • يُسمح بالاستبدال خلال 30 يومًا من تاريخ استلام الطلبات.
    • يجب استلام جميع المنتجات المُستبدلة/المُستبدلة أولًا. في حال وجود أي مشكلة في الجودة، يجب التحقق من جودتها من قِبل فريق أنفاسيك دخون. يجب أن تكون المنتجات المُستبدلة مُغلّفة بختمها الأصلي وغير مفتوحة، وفي حال عدم وجود أي مشكلة، يُشترط الحصول على موافقة الإدارة.
    • أي استبدال للمنتجات في العروض الخاصة، مثل "رموز العروض" أو أي نوع من العروض، سيكون بسعرها الكامل وليس بسعر الخصم. يُستبدل المنتج بنفس المنتج في حال وجود كسر أو تسريب أو مشكلة في الجودة.
    • أي شيء يشتريه العميل لعروض أو حزم مجمعة - لا يُسمح باستبداله داخل الحزمة/الحزمة.
    • يجب أن يكون المنتج في ختمه الأصلي وغير مفتوح.
  • ب. التبادل بمبلغ مختلف:
    • أقل من المبلغ الذي تم شراؤه
    • لن يتم استرداد الفرق ولكن سيتم إضافته إلى قسيمة يمكن للعميل استخدامها في الطلب التالي.
    • أكثر من المبلغ الذي تم شراؤه
      • • سيتم دفع الفرق من قبل العميل (عن طريق رابط الدفع أو الدفع عند الاستلام)